هتان شطا: هل تم قتله وهذا ما قالته السلطات المصرية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت أجهزة الأمن المصرية اليوم، رسميًا، العثور على جثة الشاب السعودي هتان شطا، الذي كان مفقودًا في القاهرة. وأكدت السلطات أن الوفاة كانت طبيعية ولا توجد أي شبهة جنائية.

بيان وزارة الداخلية المصرية

صرحت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي: “بالنسبة لما تم تبليغه من أسرة أحد المواطنين السعوديين بغيابه عن مقر إقامته في القاهرة، تاركاً كافة متعلقاته الشخصية، فقد أسفرت جهود البحث عن العثور على جثمان المتغيب.”

نتائج التحريات والفحوص الطبية

أكدت التحريات والفحوص الطبية التي أجريت بعد العثور على جثمان هتان شطا، عدم وجود أي شبهة جنائية في وفاته. وأوضحت الوزارة أن الوفاة كانت نتيجة تداعيات ظروفه المرضية.

الإجراءات القانونية والتواصل مع الجهات المعنية

أشارت وزارة الداخلية إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، بالإضافة إلى إبلاغ شقيق المتوفى والسفارة السعودية في مصر بتفاصيل إجراءات البحث والنتائج التي توصلت إليها.

تعليق شقيق المفقود

أعرب شقيق المفقود، هتان شطا، عن شكره وتقديره للجهات الأمنية في مصر ولسفارة المملكة العربية السعودية، وكذلك لجميع الأهل والمحبين الذين تابعوا ونشروا موضوع أخيه.

وقال في تصريح له: “تم العثور على أخي هتان بعد أن توفاه الله، والشكر للجهات الأمنية في مصر ولسفارة المملكة العربية السعودية وجميع الأهل والمحبين والحريصين ممن تابع ونشر موضوع أخي رحمة الله عليه. إنا لله وإنا إليه راجعون.”

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

حل أسئلة الجغرافيا الدورة الثانية 2024 بكالوريا أدبي

حل أسئلة الجغرافيا الدورة الثانية 2024 بكالوريا أدبي

حل أسئلة الرياضيات الدورة التكميلية 2024 بكالوريا علمي

حل أسئلة الرياضيات الدورة التكميلية 2024 بكالوريا علمي

رابط نتائج التاسع الشهادة الإعدادية في سوريا دورة 2024

رابط نتائج التاسع الشهادة الإعدادية في سوريا دورة 2024

أضف تعليق