هذا السبب رفع سعر عملة FLOKI الرقمية أكثر من 11% رغم انهيار الأسواق

ارتفاع كبير في سعر عملة FLOKI الرقمية تجاوز 48%

ارتفع سعر عملة FLOKI الرقمية بشكل ملحوظ بأكثر من 11% خلال الساعات القليلة الماضية، ووصلت العملة لأعلى سعر لها خلال اليوم عند مستوى 0.00004729 دولار.

ولكن وقت كتابة هذا المقال، كانت العملة تشهد تصحيحا كبيرا في سعرها، ليتم تداولها عند مستوى 0.00004407 دولار، وذلك وفقاً للبيانات من منصة coinmarketcap.

ووفقاً للبيانات من منصة coinmarketcap أيضاً، فقد كانت قيمتها السوقية في وقت النشر بحدود 392 مليون دولار. وحتى أن حجم التداول لا يتجاوز 54 مليون على مدار الـ 24 ساعة.

سعر عملة FLOKI الرقمية
سعر عملة FLOKI الرقمية

هذا السبب رفع سعر عملة FLOKI الرقمية أكثر من 11%

ذكرنا في مقال سابق، أن الحساب الرسمي على موقع تويتر لأكبر منصة عملات رقمية في الهند وأكثرها شهرة، منصة WazirX، أعلن عن إدراج عملة FLOKI الرقمية، حيث أصبحت عمليات الإيداع للعملة متاحة على المنصة في الوقت الحالي.

كما أعلنت منصة WazirX أيضاً إنه سيتم إدراج عملة FLOKI الرقمية للتداول في 7 مارس.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت منصة Digifinex أيضاً على حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن إدراج زوج التداول FLOKI / USDC، على قائمة التداول الفوري. كما أصبح بإمكان المستخدمين تداول عملة FLOKI الرقمية برافعة مالية تصل إلى 100 ضعف في منصة Digifinex.

حساب منصة Digifinex على موقع تويتر
حساب منصة Digifinex على موقع تويتر

ويجب أن نذكر، أنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

عملة FLOKI تحقق ارتفاعا بنسبة 100% بعد موافقة المجتمع على اقتراح الحرق

حصد اقتراح منصة العملة الرقمية اللامركزية Floki الميمية، المتعلق بخصوص إجراء حرق جزئي لما يقارب 5 تريليون من عملة المنصة، على موافقة مجتمع العملة والترحيب بالإجراءات المرتبطة به بما فيها تخفيض الرسوم إلى 0.3%.

وسيقوم مطورو شبكة Floki بتطبيق التخفيض على رسوم المعاملات مطلع الشهر القادم في 3 فبراير، إذ ستشهد انخفاضا كبيرا بنسبة 90% مقارنة بالنسبة الحالية التي تعادل 3%، بعد موافقة مجتمع المنصات اللامركزية على اقتراح منصة FLOKI، وبنسبة تأييد للاقتراح وصلت حتى 99.97%.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق