هذا هو سبب انفجار سعر عملة SYN الرقمية بأكثر من 80%

هذا هو سبب انفجار سعر عملة SYN الرقمية بأكثر من 80%

انفجر سعر عملة SYN الرقمية بأكثر من 80% خلال الساعات الماضية على منصة بينانس، لتصل العملة إلى أعلى مستوى لها عند 1.88 دولار في وقت كتابة هذا المقال.

أما في وقت النشر ووفقاً لبيانات منصة بينانس، كان سعر العملة مازال في زخم صعودي، ليتم تداولها عند مستوى 1.64 دولار، ووصل حجم التداول وفقاً لبيانات CoinMarketCap، لأكثر من 63 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 230 مليون دولار.

سعر عملة SYN الرقمية
سعر عملة SYN الرقمية

هذا هو سبب انفجار سعر عملة SYN الرقمية

نظراً لأهمية العملة، وأهمية التقصي عن العملات قبل الاستثمار بها، ونتيجةً للبحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة SYN الرقمية خلال الساعات الماضية، والذي قام به فريق النادي العربي، فقد تبين أن العملة تم إدراجها حديثاً على أشهر منصات تداول العملات الرقمية.

في تغريدة جديدة لمنصة بينانس على حسابها الرسمي على موقع تويتر، أعلنت المنصة عن إدراج عملة SYN الرقمية للتداول، وهذا الحدث بالطبع يعتبر سبباً كافياً لارتفاع سعر العملة بشكل كبير.

تغريدة جديدة لمنصة بينانس على حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن إدراج عملة SYN الرقمية
تغريدة جديدة لمنصة بينانس على حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن إدراج عملة SYN الرقمية

ولكن رغم ذلك، فإنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة SYN الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة SYN الرقمية – هي عملة تابعة لبروتوكول ومنصة Synapse، والذي يعتبر نفسه حلقة وصل بين شبكات العملات الرقمية، حيث يسمح باتصالها بين بعضها البعض ونقل المعلومات بسهولة وشفافية.

ما هو مشروع عملة SYN الرقمية؟

سابق، وقبل ظهور مشروع عملة SYN الرقمية، كان يجب على المطورين أن يقوموا ببناء تطبيقاتهم المركزية على إحدى شبكات العملات الرقمية (على سبيل المثال الإيثيريوم)، وفي حال أرادوا أن يعمل تطبيقهم على شبكة (بينانس)، فإنه يجب عليهم إعادة كتابة الكود ليتوافق مع الشبكة الجديدة.

ولكن مع مشروع عملة SYN الرقمية، لم يعد في الضرورة عمل ذلك، حيث تمكن تقنية بروتوكول Synapse المطورين من نشر تطبيقهم اللامركزي على العديد من شبكات العملات الرقمية في آن واحد، وكل ما عليهم فعله هو كتابة الكود عبر ” Synapse” ومن ثم اختيار الشبكات التي يريدون العمل عليها.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق