هشام عطوة يعبر عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية على دوره في مسلسل «المعلم»

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في خبر حصري، عبر الفنان والمستشار الفني لوزارة الثقافة، هشام عطوة، عن سعادته البالغة بالردود الإيجابية التي تلقاها على دوره في مسلسل “المعلم” الذي يعتبر من أبرز الأعمال الدرامية التي عرضت في شهر رمضان من هذا العام. يُذكر أن هشام عطوة قدم دور الشرير الظريف “دياب الأصفر”، الذي لاقى استحسانا كبيرا من الجمهور والنقاد على حد سواء.

وقد شكر هشام عطوة بحرارة الشركة المنتجة للمسلسل، مشيدا بالإنتاج الرائع الذي قدم هذا العام وبالتنوع البارز في الأعمال الدرامية. كما وجه الشكر للنجم مصطفى شعبان الذي قدم ترشيحاً موفقاً له لهذا الدور بسبب خبرته الطويلة في المجال الفني.

وأكد هشام عطوة أنه شعر بالسعادة البالغة بنجاح مسلسل “المعلم” وتفاعل المشاهدين مع أداءه في هذا الدور الاستثنائي. وأضاف أنه لم يشعر بالخوف أبدا من هذا الدور، نظرا للمساحات الواسعة التي قدمتها هذه الشخصية للتمثيل. وأشاد الجمهور بأداء هشام عطوة، مُشبهينه بالفنان استيفان روستي في أداء الشرير الظريف في السينما المصرية.

يُذكر أن مسلسل “المعلم” من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان وسهر الصايغ وأحمد بدير وعبد العزيز مخيون. ولا شك أن هشام عطوة استطاع أن يثبت جدارته كفنان متكامل من خلال أدائه المتألق في هذا العمل الدرامي المميز.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق