هل ارتفع سعر عملة MDT الرقمية بأكثر من 23% لهذا السبب؟

عملة MDT الرقمية ما هي وما هو مشروعها

تشهد أسواق العملات الرقمية الكثير من التقلبات، حيث تعتبر من أكثر الأسواق تقلباً في الأسعار، وخلال الساعات الماضية شهدنا ارتفاع سعر عملة MDT الرقمية، بأكثر من 23% على منصة بينانس، لتصل إلى مستوى 0.08020 دولار عند أعلى سعر لها خلال اليوم.

ولكن وقت كتابة هذا المقال، كانت العملة تشهد تراجعاً طفيفاً في سعرها، ليتم تداولها عند مستوى 0.0798 دولار، وذلك وفقاً للبيانات من منصة بينانس.

ووفقاً للبيانات من منصة coinmarketcap، فقد كانت قيمتها السوقية في وقت النشر لا تتجاوز 53 مليون دولار. وحتى أن حجم التداول لا يتجاوز 50 مليون على مدار الـ 24 ساعة.

سعر عملة MDT الرقمية
سعر عملة MDT الرقمية

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة MDT الرقمية؟

بعد ارتفاع سعر العملة تتوجه أنظار المتداولين مباشرةً نحو الأسباب التي أدت إلى هذا الارتفاع في السعر، ولذلك كان لابد من البحث عن أسباب هذا الارتفاع قبل الدخول والاستثمار بالعملة، وقام فريق النادي العربي، بالبحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة MDT الرقمية خلال الساعات الماضية.

ولكن بالنسبة للحسابات الرسمية لمشروع العملة في وقت كتابة هذا التقرير، فلم يكن هنالك أية إعلانات جديدة عن أحداث أو تحديثات قادمة فيما يخص العملة.

أما عن أخر إعلان قام به حساب مشروع العملة على تويتر كان منذ ساعات، ويشير إلى الشريك المؤسس لمنصة Measurable Data، والذي تمت دعوته من قبل جامعة هونغ كونغ للفنون التطبيقية لعقد محاضرة عن ريادة الأعمال لطلاب ماجستير إدارة الأعمال ومشاركته رؤية النظام البيئي لمشروع Measurable Data لإنشاء قيمة للبيانات باستخدام الذكاء الاصطناعي.

أخر إعلان قام به حساب مشروع عملة MDT على تويتر
أخر إعلان قام به حساب مشروع عملة MDT على تويتر

ولكن هذا الإعلان لا يعتبر سبباً كافياً لتبرير ارتفاع سعر عملة MDT الرقمية، حيث تعتبر العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

وبهذا يقومون بشراء كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى دخول مستثمرين جدد ويشترون أيضا على أمل أن يبيعوا بسعر أعلى، ولكن سرعان ما يقوم الحيتان ببيع العملة مما يؤدي إلى انهيار سعرها (وهذا ما يسمى بامب ودامب).

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة MDT الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة MDT الرقمية – هي عملة منصة mdt.io اللامركزية مبنية على شبكة الإثيريوم، تربط موفري البيانات والمستخدمين ومشتري البيانات، مما يوفر سوقاً أكثر كفاءة وشفافية لتداول البيانات.

مشروع عملة MDT الرقمية

تمنح منصة Measurable Data الأشخاص الذين يشترون ويبيعون البيانات فرصة القيام بأعمالهم على منصة لامركزية. يتم استخدامها كوسيلة للدفع لتبادل البيانات وبرامج المكافآت.

ينشئ النظام البيئي MDT عقوداً ذكية عبر بلوكتشين للمستخدمين للحصول على حصتهم. تتعامل المنصة مع البيانات المجمعة مجهولة المصدر، وليس البيانات الشخصية. بمعنى آخر، لن يتم مشاركة البيانات الشخصية والتي يمكن تحديدها.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق