هل انفجر سعر عملة PERL الرقمية بأكثر من 80% لهذا السبب؟

هل انفجر سعر عملة PERL الرقمية بأكثر من 80% لهذا السبب؟

تنفجر أسعار العملات الرقمية بشكل كبير ومفاجئ وعلى مدار الـ 24 ساعة بدون توقف، وحتى بدون أية أسباب في بعض الأحيان، وخلال الساعات الماضية، شهدنا انفجار سعر عملة PERL الرقمية بأكثر من 80% على منصة بينانس، لتصل إلى مستوى 0.04087 دولار عند أعلى سعر لها خلال اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، فقد كانت العملة تشهد زحماً صعودياً في وقت كتابة هذا المقال، ليتم تداولها عند مستوى 0.04005 دولار، وذلك وفقاً للبيانات من منصة CoinMarketCap، ولكن قيمتها السوقية ضعيفة نوعاً ما، ولا تتجاوز 20 مليون دولار. وحتى أن حجم التداول لا يتجاوز 43 مليون على مدار الـ 24 ساعة.

سعر عملة PERL الرقمية
سعر عملة PERL الرقمية

هل انفجر سعر عملة PERL الرقمية لهذا السبب؟

نظراً للارتفاع الهائل في سعر العملة، فكان لابد من البحث عن أسباب هذا الارتفاع قبل الدخول والاستثمار بالعملة، ولذلك قام فريق النادي العربي، بالبحث عن أسباب انفجار سعر عملة PERL الرقمية خلال الساعات الماضية.

بالنسبة للصفحات الرسمية لمشروع العملة على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا يوجد أية تحديثات جديدة أو أحداث تم الإعلان عنها فيما يخص عملة PERL الرقمية، والأغرب من ذلك أن أخر تغريدة لمشروع العملة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، كانت منذ زمن بعيد، في 9 مايو 2022.

أخر تغريدة لمشروع PERL_eco
أخر تغريدة لمشروع PERL_eco

كما لا توجد أية أخبار حول العملة أو أية تطورات تخص مشروعها على الويب بشكل عام وذلك حتى وقت كتابة هذا المقال.

ولكن من المعروف أن أسعار العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

وبهذا يقومون بشراء كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى دخول مستثمرين جدد ويشترون أيضا على أمل أن يبيعوا بسعر أعلى، ولكن سرعان ما يقوم الحيتان ببيع العملة مما يؤدي إلى انهيار سعرها (وهذا ما يسمى بامب ودامب).

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق