هل بات رحيل رافاييل فاران عن مانشستر يونايتد قريبا؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

لا يعيش الفرنسي رافاييل فاران مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أفضل فترات حياته حاليا رفقة ناديه في الفترة الأخيرة.

هل بات رحيل رافاييل فاران عن مانشستر يونايتد قريبا؟

وكان فاران قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2021 الماضي قادما من نادي ريال مدريد الإسباني، وينتهي عقده مع الشياطين الحمر في 30 يونيو 2025 المقبل.

قلة المشاركات تدفع رافاييل فاران لاتخاذ قرار الرحيل

وأكدت صحيفة “فوت ميركاتو” الإيطالية، أن فاران لا يشعر بالراحة في مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة بسبب قلة مشاركاته مع الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد استعادة هاري ماجواير لمستواه الحقيقي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تواجد فاران على دكة البدلاء دفعه للتفكير في الرحيل عن مانشستر يونايتد، ولكن من غير المرجح أن يرحل في الانتقالات الشتوية المقبلة نظرا لحاجة إريك تين هاج مدرب الفريق لخدماته حتى نهاية الموسم بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبوه مؤخرا.

وكشفت الصحيفة أن مدافع منتخب فرنسا سيدرس كافة العروض المقدمة له في الصيف المقبل، وسط اهتمام من نادي بايرن ميونخ بضمه بجانب وصول عروض لضمه مع إيطاليا والسعودية.

ماذا قدم رافاييل فاران مع مانشستر يونايتد هذا الموسم؟

وشارك فاران صاحب الـ 30 عاما، في 12 مباراة حتى الآن مع فريق مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدف وحيد ولم يصنع أي أهداف.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق