هل تستطيع الدوجكوين الحفاظ على ارتفاعها؟

هل تستطيع الدوجكوين الحفاظ على ارتفاعها؟

ارتفع سعر عملة الدوجكوين بنسبة 13%، حيث تميز أدائها ونجحت العملة في اختراق مستويات المقاومة وفي طريقها لكسر حواجز أقوى.

واقتريت الدوجكوين من المتوسط المتحرك لمدة 50 يوماً (وقت النشر)، وأظهرت إمكانية اختراقه حيث شهد حجم التداول ارتفاعاً قوياً في اليوم الأول من أسبوع التداول.

اقتراب عملة الدوجكوين من المتوسط المتحرك لمدة 50 يوماً

وأشار موقع “UTODAY” إلى أن السبب الرئيسي وراء هذا الارتفاع القوي للدوجكوين هو رغبة المستثمرين في المغامرة من خلال الاستثمار في الأصول الأكثر خطورة في سوق العملات الرقمية بدلاً من الأصول المستقرة، حيث استعادت الدوجكوين ما يقرب من 50٪ من قيمتها، مما يجعلها ثاني أكثر الأصول ربحية في قائمة أفضل 100 عملة.

هل تستطيع الدوجكوين الحفاظ على ارتفاعها؟

يشير مؤشر القوة النسبية إلى أن الدوجكوين دخلت في اتجاه صعودي قصير الأجل ولم تواجه بعد أي ضغوط بيع في طريقها للأعلى. على الإطار الزمني للرسم البياني اليومي، اخترق الدوجكوين كل مقاومة على الرسم البياني ويواجه الآن مقاومة EMA لمدة 50 يوماً.

وبدوره، توقع موقع fxstreet أن الهدف القادم للعملة هو مستوى 0.24 دولار وما فوق.

وأشار الى أن الاختبار الثاني لمستوى 0.0738 دولار (بعد الارتداد إلى منطقة 0.05 دولار) يمكن أن يكون ممتازاً لإيقاف الشراء والسعي للوصول الى مستوى 0.10 دولار أمريكي على المدى القصير.

وحذر fxstreet أنه إذا تمكن الدببة من اختراق مستوى 0.049 دولار، فقد يتسببون في عمليات بيع عند مستوى 0.02 دولار مما يؤدي إلى انخفاض الدوجكوين بنسبة 75٪ عن سعرها لحالي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟
جاستن صن يجمد 150 ألف من عملة الإيثيريوم على منصة Lido
توقعات مثيرة حول مصير “الإثير” والقوى الخفية التي تحدد السوق
ما هي تكلفة تعدين بيتكوين واحدة؟
معدن منفرد يحصل على 200 ألف دولار من تعدين البيتكوين في يوم واحد

أضف تعليق