هل رحل كيليان مبابي عن سان جيرمان لأجل القميص الملكي؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بعد إعلان النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله عن نادي باريس سان جيرمان (PSG) تزامنا مع نهاية الموسم الحالي، يبدو أن مستقبله يتجه نحو الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني ابتداء من الموسم القادم.

هل رحل كيليان مبابي عن سان جيرمان لأجل القميص الملكي؟

هذا الانتقال المحتمل أثار تفاعلا كبيرا في عالم كرة القدم، إذ يُعتبر مبابي واحدا من أبرز اللاعبين في العالم، وتحقيق حلم اللعب في صفوف ريال مدريد يعتبر خطوة كبيرة في مسيرته المهنية.

ومع ذلك، هناك بعض التقارير والتكهنات التي تشير إلى اهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بضم مبابي أيضا، إذ يعد مانشستر سيتي من الأندية الكبيرة والعريقة التي لديها القدرة على جذب لاعبين بارزين مثل مبابي، ولذلك لا يمكن استبعاد فرصة انضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي.

ووفقا لمصدر موثوق ومقرب من نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، أشار الصحفي عبدالله بولما إلى معلومات حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد. وفي تغريدة نشرها على حسابه الخاص على تويتر، أكد بولما أن مبابي وقع رسميا لنادي ريال مدريد في 21 فبراير الماضي.

وبالرغم من هذا الإعلان المثير، يبقى تحديد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة بيد إدارة ريال مدريد، ويبدو أن النادي الإسباني يفضل تأجيل الإعلان لما بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، لكي يتمكن الفريق من التركيز على مباراته الهامة أمام بوروسيا دورتموند.

ومن المعروف أن الصفقات الكبيرة في عالم كرة القدم هي محل تأثيرات وتغيرات مثيرة، ولا يمكن تحديد وجهة مبابي بشكل نهائي حتى يتم الإعلان الرسمي عن انتقاله، ولكن تبقى رغبة مبابي والعروض المقدمة من الأندية هي من سيحسم وجهته المستقبلية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

كيف قام الأمير عبدالرحمن بن مساعد بإحراج وليد الفراج خلال حفل تتويج الهلال؟

كيف قام الأمير عبدالرحمن بن مساعد بإحراج وليد الفراج خلال حفل تتويج الهلال؟

من هو مدرب برشلونة القادم لإحداث ثورة في الفريق؟

من هو مدرب برشلونة القادم لإحداث ثورة في الفريق؟

برشلونة يعلن اقالة تشافي رسميا من تدريب برشلونة لهذا السبب

برشلونة يعلن إقالة تشافي رسميا من تدريب برشلونة لهذا السبب

أضف تعليق