هل ستنهار البيتكوين إلى 10 آلاف دولار؟

هل ستنهار البيتكوين إلى 10 آلاف دولار؟

يتم تداول البيتكوين حالياً كحد أعلى بحدود 19800دولار وتحاول العملة أن تحافظ على مكانتها وأن تصعد أكثر ولكن، أحدث ما قيل حول الموضوع من قِبَل (سكوت ريدلر) عضو في Trading Group في تصريح له قال فيه:

إن شهر سبتمبر سيكون مثيراً للاهتمام للغاية نظراً للعدد الهائل من الإحتمالات في سوق العملات الرقمية، وسيستمر الضغط الهبوطي ويزداد طالما ظلَّ سعر البيتكوين أقل من المستوى الرئيسي البالغ 20700 دولار.

وقال سكوت ريدلر أيضا:

إن سعر البيتكوين قد يكون في طريقه للانخفاض إلى مستوى 10 ألاف دولار إذا فَشِل المستثمرون من خلال إحتفاظِهِم بالبيتكوين وعدم طرحها في السوق والحفاظ على سعر 17600 دولار كحد أدنى.

وتشير البيانات الصادرة عن tradingview.com إلى هبوط البيتكوين في الساعات الماضية

IMG ٢٠٢٢٠٩٠٤ ٢٢١٠٢٣

ماذا عن مستقبل البيتكوين وباقي العملات؟

في تقرير أوردته U.Today: انتهى الأمر بعملة البيتكوين إلى كونها العملة الأسوأ أداءً في شهر آب بعد تفوقها في شهر أيلول على باقي العملات، وفي الشهر الماضي تعرضت البيتكوين لضربة قوية بعد أن حطم البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي آمال المتداولين في السياسة النقدية والتي يعتبرها أكثر ملائمة.

وأما عن الإثيريوم فتوقع سكوت ريدلر أيضاً أن تستمر الإثيريوم بالإنخفاض إلى أقل من ألف دولار على الرغم من ترقية الدمج التي تم الترويج لها كثيراً.

شهر سبتمبر وتاريخه مع العملات الرقمية

كان ولا يزال شهر سبتمبر فظيعاً مع العملات الرقمية وبالأخص البيتكوين، التي انخفضت بمتوسط 6٪ في سبتمبر 2013، وحافظت العملة على معدلها الطبيعي في سبتمبر عامي 2015 و2016، وفي عام 2014 انخفضت ب19٪ وفي عام 2019 انخفظت بمعدل 13,4٪.

يعتقد العديد من المتداولين أيضاً أن أداء البيتكوين سينتهي بها الأمر دون المعدل الطبيعي هذا الشهر.

وعلى ما يبدو أنَّ بنك الاحتياطي الفيدرالي في طريقه للإعلان عن عدة زيادات أخرى في أسعار الفائدة، ويعتقد المستثمرون أن البنك المركزي سيرفع سعر الفائدة القياسي بمقدار 75 نقطة أساس أخرى في هذا الشهر من أجل تلافي التضخم.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق