هل سيرتفع سعر BONE بعد إدراجها على هذه المنصة؟

توقع بارتفاع عدد مستخدمي عملة BONE الرقمية بعد حدث مهم لعملة شيبا

في خطوة جديدة تعزز من مكانتها في سوق العملات الرقمية، أعلنت منصة العملات الرقمية الأسترالية GroveX عن دعمها لعملة Bone ShibaSwap (BONE)، وذلك في تغريدة نشرتها مؤخرا.

وقد أكدت المنصة أنها ستقوم بإدراج العملة في 8 سبتمبر بتوقيت أستراليا، وهو الوقت الذي سيتم فيه فتح عمليات السحب. وقد بدأ المستخدمون بالفعل في عمل ودائع BONE.

سيتم إقران عملة BONE للتداول مقابل العملات المستقرة USDT وBUSD. وهذا يعني أن المستثمرين يستطيعون شراء وبيع BONE مقابل هذه العملات.

ما هي أهمية BONE؟

BONE هي عملة الحوكمة في ShibaSwap، المنصة اللامركزية الرسمية الوحيدة لـ Shibarium. وتؤدي BONE أيضا وظيفة الغاز في شيباريوم، مما يعني أن جميع مستخدمي شيباريوم يجب أن يمتلكوا كمية كبيرة منها لإجراء معاملاتهم في شيباريوم.

وعند الإعلان عن إدراج BONE في GroveX، استجاب سعر BONE بارتفاع طفيف بنسبة 5.33%، ليرتفع إلى 1.08 دولار. ولكن بشكل مباشر بعدها، انخفض السعر. وخلال الـ 24 ساعة الماضية، انخفض سعر BONE بنسبة 5.46%، ليصبح حاليا 1.02 دولار.

منصة ICRYPEX تدرج عملة BONE الشهيرة

أدرجت منصة تداول العملات الرقمية التركية ICRYPEX عملة BONE الرقمية الخاصة بشبكة شيباريوم. وتعتبر عملية الإدراج فرصة للمستثمرين والمتداولين الجدد، وتشير إلى الاهتمام المتزايد بنظام شيبا البيئي.

في منشور على منصة X (تويتر)، أعلنت ICRYPEX عن إدراج BONE إلى جانب عملات رقمية أخرى مثل البيتكوين (BTC) والإيثيريوم (ETH) والدوجكوين (DOGE) وغيرها.

وقالت لوسي، عضوة فريق شيبا، إن هذه خطوة كبيرة لـ BONE في مسيرتها.

وأصبحت عملة BONE متوفرة الآن للتداول على منصة ICRYPEX، والتي تقدم خدمات مثل التحويلات المصرفية والإيداعات والسحوبات والتجارة الآجلة. ويمكن للمستخدمين شراء BONE بالليرة التركية أو بالعملات الرقمية الأخرى.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق