هل سينتفض ميركاتو ريال مدريد بعد إصابة نصف الفريق؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف ريال مدريد من التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل تعويض غياب لاعبيه المصابين.

هل سينتفض ميركاتو ريال مدريد بعد إصابة نصف الفريق؟

وكان إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان الميرينجي، قد تعرض لإصابة قوية مع منتخب فرنسا ستجعله يغيب عن المشاركة مع الفريق لما يقرب من شهرين ونصف.

وذلك قبل أن يتعرض زميله البرازيلي، فينيسيوس جونيور، للإصابة مع منتخب البرازيل هو الآخر في التوقف الدولي الجاري وتأكد غيابه عن مباريات النادي الملكي لنفس المدة تقريبا.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يخطط لإجراء أي تعاقدات في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل تعويض غياب كامافينجا وفينيسيوس وتشواميني أيضا.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن الجهاز الفني للميرينجي يثق في اللاعبين المتاحين في الفترة الحالية لتعويض غياب المصابين، خاصة بعد عودة سيبايوس من الإصابة وتألق إبراهيم دياز، مع تصعيد بعض لاعبي الكاستيا خلال الفترة المقبلة.

ما هو مركز ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني؟

يحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023/2024 برصيد 32 نقطة جمعها الفريق من خوض 13 مباراة حتى الآن.

وحقق النادي الملكي الفوز في 10 مباريات، مع التعادل في مواجهتين (إشبيلية ورايو فاييكانو)، وخسر لقاء وحيد (كان أمام أتلتيكو مدريد)، خلال مبارياته بالليجا في الموسم الحالي.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق