هل هذا هو السبب وراء ارتفاع سعر عملة TRU الرقمية بأكثر من 40%؟

ارتفاع هائل ومفاجئ في عملة TRU الرقمية بأكثر من 55%

تتقلب أسعار العملات الرقمية بشكل كبير ومفاجئ، وحتى بدون أية أسباب في بعض الأحيان، حيث شهدنا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ارتفاع سعر عملة TRU الرقمية بأكثر من 40%، لتصل إلى مستوى 0.1145 عند أعلى سعر لها خلال اليوم.

كما كان سعر العملة يشهد تصحيحا في السعر في وقت النشر ليتم تداولها عند مستوى 0.08801 دولار، وذلك وفقاً للبيانات من منصة CoinMarketCap، ووصلت قيمتها السوقية إلى 86 مليون دولار.

سعر عملة TRU الرقمية
سعر عملة TRU الرقمية

ما هو السبب وراء ارتفاع سعر عملة TRU الرقمية؟

بعد البحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة TRU الرقمية خلال الساعات الماضية، والذي قام به فريق النادي العربي، وجدنا العديد من الأسباب والتي قد تؤدي إلى ارتفاع سعر العملة.

وفي البداية، يجدر الإشارة إلى أن منصة تحليل بيانات البلوكتشين lookonchain، أشارت عبر تغريدة على حسابها على منصة تويتر، إلى قيام حوت بشراء 7.32 مليون عملة TRU، أي ما قيمته 500 ألف دولار من منصة بينانس. وبذلك يكون الحوت قد اشترى ما مجموعه 17.67 مليون عملة TRU، أي ما يعادل 1.18 مليون دولار من منصة بينانس، بمتوسط سعر يبلغ حوالي 0.07 دولار.

ويرجح أن عملية الشراء الضخمة هذه، هي من أهم أسباب الارتفاع المفاجئ، حيث أن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

 منصة تحليل بيانات البلوكتشين lookonchain
منصة تحليل بيانات البلوكتشين lookonchain

وأما عن السبب الأهم والذي قد يكون العامل الأهم لارتفاع سعر العملة، وبحسب بيانات منصة Coingecko، هو حصول عملة TrueUSD، وهي عملة مستقرة تابعة لعملة TRU، على المرتبة الخامس كأكبر عملة مستقرة.

وحصل ذلك بعد الانخفاض الحاد في القيمة السوقية لعملة BUSD الرقمية، والذي أدى إلى ارتفاع القيمة السوقية لعملة TUSD إلى أعلى مستوى لها في ستة أشهر عند 1.12 مليار دولار.

ولكن رغم ذلك، فإنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق