هل هذا هو سبب ارتفاع سعر عملة WAN الرقمية على منصة بينانس؟

هل هذا هو سبب ارتفاع سعر عملة WAN الرقمية على منصة بينانس؟

تتقلب أسعار العملات الرقمية، بشكل كبير ومفاجئ وعلى مدار الـ 24 ساعة بدون توقف، حيث تعتبر من أكثر الأسواق تقلباً في الأسعار.

ارتفع سعر عملة WAN الرقمية على منصة بينانس خلال الساعات الماضية، بأكثر من 23% على منصة بينانس، لتصل إلى مستوى 0.348 دولار عند أعلى سعر لها خلال اليوم.

كانت العملة تشهد تراجعاً طفيفاً في سعرها في وقت كتابة هذا المقال، ليتم تداولها عند مستوى 0.347 دولار، وذلك وفقاً للبيانات من منصة CoinMarketCap، ووصلت قيمتها السوقية إلى مستوى 51 مليون دولار. وبحجم تداول لا يتجاوز 13 مليون على مدار الـ 24 ساعة.

سعر عملة WAN الرقمية
سعر عملة WAN الرقمية

هل هذا هو سبب ارتفاع سعر عملة WAN الرقمية؟

قام فريق النادي العربي، بالبحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة WAN الرقمية خلال الساعات الماضية، حيث إن أنظار المتداولين تتجه نحو الأسباب التي أدت إلى هذا التغير الكبير في السعر.

كشف الحساب الرسمي لمشروع عملة WAN الرقمية على موقع تويتر، عن خطط المشروع وأهم النقاط التي سيركز عليها في عام 2023، حيث أعلن عن العديد من التحديثات القادمة والتي من شأنها رفع سعر العملة.

الحساب الرسمي لمشروع عملة WAN الرقمية على موقع تويتر
الحساب الرسمي لمشروع عملة WAN الرقمية على موقع تويتر

ولكن رغم الإعلان الجديد وتوجه الأنظار نحو العملة، فإنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق