هل هناك سبب وراء ارتفاع سعر عملة CFX الرقمية بأكثر من 35% فجأة؟

ما هو سبب ارتفاع عملة CFX بأكثر من 40%؟

يعاني سوق العملات الرقمية من وقت صعب بسبب الظروف الحالية التي يمر بها من انهيارات متتالية لأهم رموز هذه الصناعة، ولكن خلال الساعات الماضية شهدنا ارتفع سعر عملة CFX الرقمية أكثر من 35% على منصة بينانس، لتصل العملة الرقمية إلى مستوى 0.2027 كأعلى سعر لها في وقت كتابة هذا المقال.

ووفقاً للبيانات من منصة CoinMarketCap في وقت النشر، فقد كان سعر العملة يشهد زخمه الصعودي في السعر ليتم تداول العملة عند مستوى 0.2005 دولار، كما وصلت قيمتها السوقية إلى 532 مليون دولار، وبحجم تداول خلال الـ 24 ساعة يقدر ب 390 مليون دولار.

سعر عملة CFX الرقمية
سعر عملة CFX الرقمية

ما هي عملة CFX الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة CFX الرقمية – هي عملة تابعة لشبكة Conflux الصينية، حيث تتمتع بخوارزمية إجماع فريدة من نوعها تدعى ” Tree-Graph” والتي تتيح لها معالجة الكتل بشكل متوازي وبالتالي زيادة كفاءة وإنتاجية الشبكة بالإضافة إلى قابلية كبيرة للتوسع.

ما هو مشروع عملة CFX الرقمية؟

كما ذكرنا سابقا، فإنه شبكة Conflux هي عبارة عن بلوكتشين من الطبقة الأولى ومرخص بشكل رسمي في الصين ويتمتع بخوارزمية إجماع فريدة من نوعها، والعديد من الميزات الأخرى، ومنها:

مستوى أمان عالي. بالإضافة إلى الخوارزمية الفريدة، فإن شبكة Conflux تستخدم خوارزمية إجماع العمل أيضا التي أثبتت قدرتها على توفير أمان عالي وحماية ضد الهجمات.

التنقل بين الشبكات بسهولة. تمتلك شبكة Conflux جسرا يدعى ” ShuttleFlow” والذي يتيح للمستخدم الانتقال بين مختلف الشبكات بسهولة وسلاسة.

قابلية التطوير والتوسع. على عكس الكثير من الشبكات الأخرى، فإن شبكة Conflux تتمتع بقابلية تطوير وتوسيع كبير دون التضحية بالأمان أو اللامركزية.

تخزين العملات الرقمية مقابل عائد سنوي. يمكن للمستخدمين تخزين عملة CFX الرقمية والحصول على عائد سنوي مجزي، حيث يتم الآن تقديم حوالي 40% سنويا.

رسوم منخفضة. تتمتع الشبكة بميزة أنه حتى لو لم يكن لدى المستخدم الأموال الكافية لدفع الرسوم، فإن هناك ما يسمى “الرعاة” وهم من يقومون بالمساعدة على دفع جزء أو كل رسوم المعاملة.

وتعتبر عملة CFX الرقمية هي عملة الشبكة الرئيسية، حيث يتم دفع رسوم المعاملات بها ورسوم تنفيذ العقود الذكية ووكسبها من خلال عملية الستيكينغ، والدفع مقابل خدمات التخزين والمشاركة في الحوكمة.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة CFX الرقمية؟

تتقلب أسعار العملات الرقمية بشكل كبير ومفاجئ، وحتى بدون أية أسباب في بعض الأحيان، وبعد البحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة CFX الرقمية خلال الساعات الماضية، والذي قام به فريق النادي العربي، تبين أن شبكة Conflux كانت قد أشارت إلى شراكة قريبة مع منصة ReadON اللامركزية منذ 9 مارس.

حيث أعلنت منصة توزيع المحتوى اللامركزية ReadON منذ 9 مارس، على صفحتها على موقع تويتر، عن شراكة قريبة مع شبكة Conflux، وفي حال تم الإعلان عن الشراكة في هذا اليوم، فقد يكون ذلك هو السبب المرجح لارتفاع سعر العملة، قبل الإعلان الرسمي عن الشراكة.

ولكن هذا السبب قد لا يكون سبباً كافياً لرفع سعر العملة بهذا الشكل الكبير، ويجب أن نحذر أنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

حساب ReadON على تويتر
حساب ReadON على تويتر

كما يجدر الإشارة إلى أن منصة بينانس عبر تغريدة على موقع تويتر، كانت قد أعلنت عن إضافة زوج التداول CFX/TRY منذ 10 مارس.

image 76
الحساب الرسمي لمنصة بينانس

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق