هل هنالك سبب لانفجار سعر عملة YIN الرقمية بأكثر من 190%؟

هل هنالك سبب لانفجار سعر عملة YIN الرقمية بأكثر من 150%؟

انفجر سعر عملة YIN الرقمية خلال الدقائق والساعات الماضية، بشكل مفاجئ، لتحقق العملة زيادة بنسبة أكثر من 190% خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل إلى أعلى مستوى لها عند 0.06666 في وقت كتابة هذا المقال.

وفقاً لبيانات CoinMarketCap، كان سعر العملة مستمراً في زخمه الصعودي في وقت النشر، ولكن الجدير بالذكر أن حجم التداول ضعيف للغاية ولا يتجاوز 350 ألف دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك فإن قيمتها السوقية لا تتخطى 200 ألف دولار.

سعر عملة YIN الرقمية
سعر عملة YIN الرقمية

هل هنالك سبب لانفجار سعر عملة YIN الرقمية؟

قام فريق النادي العربي، بالبحث عن أسباب انفجار عملة YIN الرقمية خلال الساعات الماضية، ولكن لا توجد أية أحداث جديدة أو تحديثات من شأنها رفع سعر العملة.

كما أن الحساب الرسمي للعملة على منصة تويتر، لم يشير إلى أية أحداث أو تطورات جديدة على مشروع العملة، منذ بداية هذا العام.

والجدير بالذكر أن بعض مستخدمي تويتر، أشاروا إلى هذا الارتفاع، بأنه عبارة عن بامب، وإن العملة لم تشهد ارتفاعاً مماثلاً منذ 90 يوماً.

 مستخدمي تويتر

وبهذا فإنه لا يوجد أي سبب لانفجار سعر العملة، ولا يجب أن ننسى بأن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

وبهذا يقومون بشراء كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى دخول مستثمرين جدد ويشترون أيضا على أمل أن يبيعوا بسعر أعلى، ولكن سرعان ما يقوم الحيتان ببيع العملة مما يؤدي إلى انهيار سعرها (وهذا ما يسمى بامب ودامب).

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة YIN الرقمية؟

عملة YIN الرقمية – هي عملة منصة YIN Finance وهي منصة لإدارة السيولة، حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في استراتيجية الإدارة لتحقيق إدارة فعالة للسيولة ذات العائد المرتفع.

وتهدف منصة YIN Finance إلى تقديم خدمات إدارة السيولة في مختلف شبكات البلوكتشين العامة والمنصات اللامركزية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق