أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

هنا الزاهد وهشام ماجد يتعاونان مجددا في عمل سينمائي جديد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الزاهد وهشام ماجد يجتمعان مجددًا في فيلم سينمائي جديد

تعاون الثنائي الفني هنا الزاهد وهشام ماجد مرة أخرى في عمل سينمائي جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققها فيلمهما السابق “فاصل من اللحظات اللذيذة” الذي بدأ عرضه في دور السينما في 10 أبريل.

الفيلم الجديد، الذي يحمل عنوان “بضع ساعات في يوم ما”، من المقرر أن يبصر النور في العام الحالي، ويتناول قصة مثيرة تدور خلال فترة زمنية قصيرة، تربط بين حياة مجموعة من الشباب عبر الإنترنت، حيث يكشف كل شخصية عن تفاصيل حياتها وتحدياتها النفسية.

من بطولة الفيلم هشام ماجد وهنا الزاهد، إلى جانب نخبة من نجوم الفن مثل هدى المفتي، ومي عمر، وأحمد السعدني، وخالد أنور، ومحمد الشرنوبي، وأسماء جلال، ومايان السيد، ومحمد سلام، ويعود العمل إلى إنتاج شركة السبكي، وتأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

يُذكر أن هذا الفيلم ليس العمل الأول الذي يجمع بين هنا الزاهد وهشام ماجد، حيث شاركا سابقًا في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

وتدور أحداث الفيلم، الذي حمل توقيع المخرج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب، حول قصة خيالية كوميدية مع نكهة من الرومانسية تجمع بين شخصيات “درية” و”صالح” ومغامرتهما في عالم موازي، وضم العمل كذلك الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت وطه دسوقي والطفل جان رامز.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق