هيندرسون يخرج عن صمته ويكشف موقفه من شارة الشواذ

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

خرج اللاعب الانجليزي، جوردان هيندرسون، والذي يلعب الآن كلاعب وسط في نادي الاتفاق السعودي، عن موقفه من  شارة الشواذ.

وقال هيندرسون ” إذا كان ارتدائي لها يُسيء للإسلام والثقافة السعودية فلن أرتديها”.

وأضاف أن المال لم يكن الدافع لانتقاله إلى الدوري السعودي، واعتبر هذا الانتقال أنه إيجابي، مشيرا إلى أنه انتقل إلى السعودية ليلعب بشكل أساسي.

وأثارت تصريحاته هذه موجة كبيرة من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لاقت ترحبيا كبيرا من قبل السعوديين والعالم العربي بشكل عام.

وعلق هيندرسون حول الأشياء التي أعجبته في السعودية والأشياء التي يمكن تحسينها قائلا ” أعتقد أن هناك مجال كبير للتحسن – فيما يتعلق بالبنية التحتية والمرافق – ولكن هذا مستمر.. أنت ترى ملاعب التدريب مختلفة، وصالات الألعاب الرياضية، وكل هذه الأشياء للوصول إلى المستوى الذي يجب أن تصل إليه.. أراهم يعملون على ذلك الآن [تطويرها]، وهو أمر جيد.”

أما بالنسبة لقضية تلقيه المال من نشر البوستات التي تروج للملكة على وسائل التواصل، صرح قائلا ” لا. أي شيء يتعلق بالصفقة كان يتعلق بكرة القدم. ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يتم نشرها في وسائل الإعلام وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. ولقد تعلمت على مر السنين أنك لا تعرف ما هو صحيح وما هو غير صحيح. لذلك عليك أن تذهب وتجرب ذلك بنفسك. لذا فإن راتبي الذي نشر في وسائل الاعلام غير صحيح. أرى أشياء عني وهذا ليس صحيحًا. هناك الكثير من الأشياء. هل نجلس في المملكة المتحدة وننتقد كل ما يجري في الشرق الأوسط في حين أن الأمر ليس كذلك تمامًا عندما تكون هناك؟ لقد وجدت خلال الفترة التي عشتها هناك بأن كل مايُصوَّر بوسائل الإعلام عنهم غير صحيح ولايعكس الواقع”.

وعن قضية لعب النساء لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، قال هيندرسون ” سابقًا كما تعلمون لم يلعب النساء كرة القدم ، لكنني الآن هنا وهناك عدة فتيات يلعبن الكرة، الأمور تتغير ولكن ببطء ،لا أستطيع أن أعدكم بشيء للمستقبل لكن أنا أملك قيمي الخاصة ومعتقداتي .. واللعب بالسعودية يعتبر أمر بغاية الإيجابية  “.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق