وصول جودر المصري “ياسر جلال” إلى المغرب برفقة الشيخ عبد الأحد “أحمد بدير” لتعليمه العلوم الروحانية في مسلسل جودر الحلقة 13

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

وصل النجم الكبير جودر المصري، المعروف أيضا بـ “ياسر جلال”، إلى المغرب برفقة الفنان الكبير الشيخ عبد الأحد، الذي يجسده الفنان القدير أحمد بدير، في أحداث مسلسلهما الجديد “جودر” في الحلقة 13. حيث يجسد جلال شخصية جودر الذي يسعى لتعلم العلوم الروحانية من الشيخ عبد الأحد من أجل الوصول إلى كنز الحكيم الشمندر.

وبمجرد وصول جودر إلى المغرب، كان في استقبالهما جوهرة، الشخصية التي تؤديها النجمة تارا عماد، والتي تعتبر ابنة الشيخ عبد الأحد. ومن هنا بدأت الأحداث تتكشف، حيث وجد جودر نفسه مهتمًا بالبومة التي تراقبهما طوال الرحلة، مما جعلها تتهمه جوهرة بالغرور.

وفي سياق مختلف، دعت جوهرة جودر لتناول العشاء معها ومع والدها، إلا أنه رفض بحجة أن طعامهم مسحور وأنه لن يتناوله. هذا الأمر جعل جوهرة تتعجب من تصرفات جودر وتبدي اهتمامها به بشكل أكبر.

ومع تطور الأحداث، ظهرت مشاعر الحب بين جوهرة وجودر، حيث أبدت لخادمتها إعجابها به وقالت إنها تعتقد بأن هذا هو الحب من أول نظرة. وبينما يبقى جودر في القصر، تبدأ التساؤلات حول مستقبله وعلاقته بالسحر والروحانيات، في انتظار تطورات أخرى في الحلقات القادمة من مسلسل “جودر”.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق