وفاة الفنان مسعد رضوان صاحب المركز الأول في الغناء حسب إعلان حلمي عبد الباقي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

توفي الفنان مسعد رضوان صاحب المركز الأول في الغناء

أعلن الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، عن وفاة الفنان مسعد رضوان، الذي كان يحتل المركز الأول على مستوى الجامعات في مجال الغناء والفن.

ونعى عبد الباقي الفنان الراحل عبر منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث قال: “الله يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويسامحك. البقاء لله في الأخ والصديق الغالي، الفنان مسعد رضوان، ابن بلدي الغالي”.

وأعربت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، عن بالغ تعازيها لعائلة الراحل، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأفاد خالد بيومي، عضو مجلس نقابة الموسيقيين ونقيب الموسيقيين في محافظة الشرقية، بأنه من المقرر تشييع جثمان الفنان مسعد رضوان بعد صلاة العصر من بسلاسل بلبيس بمسجد أمير الجيوش، مؤكدا أن الراحل لم يكن يعاني من أي أمراض وأن سبب الوفاة طبيعي.

وأشار بيومي إلى أن الفنان الراحل بدأ مشواره الفني أثناء دراسته في كلية الحقوق بجامعة الزقازيق، حيث تم اكتشاف موهبته من قبل زملائه الذين شجعوه على الانضمام لفرقة الجامعة للغناء، وتميز بتحقيقه المركز الأول بشكل دائم وقدرته على كتابة وتلحين الأغاني.

وقد انطلقت مسيرة الفنان مسعد رضوان بإصدار ألبومه الأول في عام 1979، حيث قدم العديد من الحفلات في دول عربية متعددة، ليترك بصمة بارزة في عالم الفن والغناء قبل رحيله المؤلم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق