وفاة نجم هوليوود برنارد هيل تثير حزنا واسعا في الوسط الفني

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

توفي النجم البريطاني برنارد هيل، الذي اشتهر بأدواره في أفلام “Titanic” و”The Lord of the Rings”، عن عمر يناهز 79 عاما، حيث أكد وكيله الشهير لو كولسون النبأ لوسائل الإعلام. وقد أثارت وفاة هيل موجة من الحزن في العالم الفني، حيث نعى العديد من النجوم الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين من قدّم التعازي كان دومينيك موناجان، نجم “Lord of the Rings” الذي وصف هيل بأنه “الملك المكسور الذي سيظل في الذاكرة دائمًا”. ولاحقًا، قام أبطال سلسلة أفلام “Lord of the Rings”، إيليا وود وبيلي بويد وشون أستين، بتوديعه خلال مشاركتهم في حدث كوميك كون في ليفربول.

كان من المقرر أن يحضر هيل مؤتمر كوميك كون في ليفربول ولكنه انسحب بسبب مرض خطيبته، وفي وقت لاحق تم الإعلان عن وفاته على وسائل التواصل الاجتماعي ووصفته كخسارة كبيرة.

ولد برنارد هيل في عام 1944 في مانشستر بإنجلترا، حيث امتدت مسيرته الفنية لأكثر من 50 عامًا، وقد نال العديد من الجوائز على مدار حياته المهنية، بما في ذلك جائزة نقابة ممثلي الشاشة عن أدائه في فيلم “The Lord of the Rings: The Return of the King”.

إن وفاة برنارد هيل تركت فراغًا كبيرًا في عالم السينما والتلفزيون، حيث أسر قلوب الكثيرين بأدائه الاستثنائي وتركت ذكريات جميلة في قلوب عشاقه حول العالم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق