وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي تثير حزنا في الوسط الفني

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهدت الساحة الفنية حدثا مأساويا بوفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي، سوسن مارديني، التي تزوجت المخرج وأستاذ الإخراج محمود اللوزي، والذي انتهت حياته بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 63 عاما.

تداولت وسائل الإعلام خبر وفاة سوسن مارديني وتشييع جثمانها من مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة يوم أمس الجمعة، وسط حضور عائلتها وأصدقائها المقربين.

جمعت قصة حب بين سوسن مارديني ومحمود اللوزي القلوب، حيث كانت تلك أول قصة حب لها وآخرها، ورُزقا من هذا الزواج بابنتهما الفنانة يسرا وابنهما أحمد.

وتعود سوسن مارديني إلى أصول سورية وعملت في مجال المسرح لسنوات عديدة، وشاركت في ترجمة ودبلجة العديد من الأفلام العالمية مثل قصص بطوط وويني الدبدوب.

من ناحية أخرى، كرس المخرج محمود اللوزي حياته للسينما وأخرج العديد من الأفلام المميزة مثل “ميكرفون”، و “إسكندرية نيويورك”، و”بالألوان الطبيعية” التي نالت استحسانا كبيرا من الجمهور.

وعبرت الفنانة يسرا اللوزي في إحدى المقابلات التلفزيونية عن حزنها الشديد بوفاة والدها، مؤكدة أنه كان شخصا مثقفا وملتزما وأنها لا تصدق رحيله.

رحم الله الفقيد محمود اللوزي، وترك وراءه زوجته سوسن مارديني التي لم تستطع مواصلة الحياة بلا حبيبها، وغادرت هذا العالم بعد ثلاث سنوات من رحيله.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق