“ياسمينا العبد تتألق في دور “فرح” بمسلسل مسار إجباري في رمضان 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الفنانة الشابة ياسمينا العبد تتألق في دور “فرح” بمسلسل مسار إجباري في رمضان 2024

تألقت النجمة الشابة ياسمينا العبد مجددًا في دورها البارز كـ”فرح” في مسلسل مسار إجباري خلال شهر رمضان المبارك للعام 2024. احتفت الشاشات منذ طلتها الأولى، وباستمرار تبرز مواهبها الاستثنائية وحسن اختيارها للأدوار التي تؤديها.

وقد بدأت ياسمينا مسيرتها الفنية بجدارة في سن الثالثة عشرة، عندما شاركت في فيلم “بنات عبدالرحمن”، حيث استطاعت ترك بصمتها الرائعة في عالم السينما. واليوم، تستمر في سحر الجمهور بأداءها المميز لدور “فرح” في مسلسل يعد من أبرز الأعمال الشبابية في الموسم.

وأشادت ياسمينا بتجربتها في مسلسل مسار إجباري، حيث أكدت على الثقة التي وضعتها الشركة المتحدة فيها، وعلى دور المخرجة نادين خان في تشجيعها بشكل كبير على تقديم أداء متميز في العمل.

وفيما يتعلق بالأحداث التي تم تناولها في المسلسل، خاصة مشهد التحرش، قدمت ياسمينا أداء مؤثرًا استندت فيه على تجربتها الشخصية، مشيرة إلى ضرورة دعم الضحايا وتقديم الدعم لهم في مثل هذه الحالات.

وتجاورت ياسمينا في المسلسل نجومًا آخرين مميزين، حيث وصفت الكواليس بأنها مليئة بالمرح والتفاهم، وأشارت إلى الأجواء العائلية التي نشأت بين زملائها في العمل.

يُذكر أن مسلسل “مسار إجباري” حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة بعد عرضه خلال شهر رمضان، حيث نال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق