أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

التحليلات الفنية لعملة PEPE الميمية تشير لأرقام خيالية

التحليلات الفنية لعملة PEPE الميمية تشير لأرقام خيالية

شهدت عملة PEPE الميمية، التي تحمل طابع الضفدع، طفرة هائلة في حجم تداولها خلال الـ24 ساعة الماضية، إذ بلغ أكثر من 1.8 مليار دولار، كما وحققت ارتفاعا مثيرا للإعجاب في قيمتها السوقية والتي بلغت أكثر من 1.11 مليار دولار خلال وقت كتابة هذا المقال.

وبهذا الحجم من التداول الذي وصلته عملة PEPE، استطاعت أن تحتل المرتبة الثانية مباشرة بعد البيتكوين والإيثيريوم، وذلك بحسب بيانات منصة Wu Blockchain، مع حجم عرض في السوق قدره 391.79 تريليون عملة، وذلك بحسب بيانات CoinMarketCap.

كيف حققت PEPE هذه الأرقام بهذه السرعة؟

قامت منصة بينانس اليوم بإدراج عملة PEPE الميمة في منطقة المخاطر العالية الخاصة بها ومن المتوقع أن تحذو حذوها المزيد من المنصات، إذ قام Tyler Winklevoss، أحد مؤسسي منصة Gemini يوم الخميس، بالتغريد عبر حسابه على تويتر برمز تعبيري للضفدع أثار شائعات الإدراج بين مجتمع PEPE، تبعها مشاركة تغريدة أخرى مع رمز تعبيري ضم الكلمات “تبدو نادرة”.

كما تصدرت منصة OKX، والتي تعتبر من أولى المنصات التي أدرجت عملة PEPE، القائمة بين المنصات قبل أن تدرج بينانس عملة PEPE، بأكبر حجم تداول بلغ 650 مليون دولار، ولكن بعد قيام منصة بينانس بإدراج PEPE، استطاعت منصة بينانس تصدر اللائحة بين المنصات وفقاََ لبيانات CoinMarketCap.

حجم تداول عملة PEPE على بينانس.
حجم تداول عملة PEPE على بينانس.

تجدر الإشارة إلى أن منصة بينانس، قد أعلنت بالأمس عن جهوزيتها لإدراج عملة PEPE الميمية مع أزواج التداول الفوري من PEPE / USDT و PEPE / TUSD، كما وتم الإعلان عن إدراج PEPE جنباََ إلى جنب مع إعلان إدراج عملة Floki الميمية أيضاََ.

تطور كبير وتنامي سريع شهدته عملة PEPE الميمية

وتعمل منصة بينانس على إضافة عملة PEPE كأصل جديد قابل للاقتراض، وستتيح تطبيق ذلك من قبل المستخدمين خلال 48 ساعة بعد الانتهاء من عملية الإدراج الأولي، وتم اليوم بتاريخ 6 مايو افتتاح عمليات السحب الخاصة بعملتي FLOKI وPEPE على منصة بينانس.

ازداد عدد أفراد مجتمع عملة PEPE الميمية بسرعة كبيرة، إذ يسجل حساب تويتر الرسمي لعملة PEPE الميمية أكثر من 262.3 ألف متابع، في حين أن البيانات تشير إلى أن هناك حاليا ما يقارب 92000 حامل لعملة PEPE خلال أسابيع من إطلاقها.

صورة لحساب عملة PEPE على تويتر.
صورة لحساب عملة PEPE على تويتر.

عملة PEPE الميمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة PEPE – هي عملة رقمية ميمية، هذه العملة ببساطة تكريم لميمز شهير يحبه الجميع ويعترفون به وهي بدون قيمة جوهرية أو توقع عائد مالي، لا يوجد فريق رسمي أو خارطة طريق محددة، العملة عديمة الفائدة تماما وهي لأغراض الترفيه فقط.

تم إطلاق عملة PEPE الرقمية للناس كعملة ميمية مميزة لأن شعارها بالفعل ميمز ومعروف عالميا منذ عام 2005، تم بناؤها على شبكة الإيثيريوم، وتهدف للتغلب على جميع العملات الميمية المنافسة بما فيها شيبا ودوجكوين وغيرها الكثير، وتتميز بأنها ذات رسوم صفرية.

انطلقت عملة PEPE الرقمية من مبدأ أنها أيقونة معروفة ومتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وعلى مدار عقدين تقريبين، كما أنه حان الوقت لتأخذ مكانتها التي تستحقها في سوق العملات الميمية والرقمية، وأشارت إلى أن عملة دوج الميمية قد أخذت ما يكفي من الضجة وحان الوقت لتولي PEPE زمام القيادة.

صورة واجهة الموقع الرسمي لعملة PEPE الميمية الرقمية
صورة واجهة الموقع الرسمي لعملة PEPE الميمية الرقمية

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق