100 ألف ريال للاعبي فريق الخليج لكرة اليد لهذا السبب

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بفضل دعم وزير الرياضة السعودي، عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود، تشهد عيون العالم حدثاً مميزاً في عالم الرياضة، حيث أعلن الوزير عن تكريم الأبطال بمكافأة مالية خيالية، وذلك تقديرًا لجهودهم وإنجازاتهم الرياضية البارزة.

وجاء قرار الوزير السامي بتقديم مبلغ قدره 100 ألف ريال لكل لاعب من أبطال فريق الخليج لكرة اليد، بعد تأهلهم المشرَّف لنهائي البطولة الآسيوية الـ26 للأندية. هذه الخطوة السخية تعكس روح الدعم والتشجيع المتواصل للرياضة في المملكة العربية السعودية، وتبرز التقدير الكبير للجهود الرياضية المبذولة.

وفي سياق متصل، سطع نجم لاعب المنتخب السعودي لفنون القتال المختلطة، مالك باسهل، حيث تألق وحصد الميدالية الفضية في بطولة العالم 2023، التي أقيمت في العاصمة الألبانية تيرانا. إن هذا الإنجاز الكبير يعكس العزيمة والإصرار الذي يتحلى به أبطال المملكة في مختلف المجالات الرياضية على الصعيدين المحلي والعالمي.

بهذه الأحداث البارزة والإنجازات الرياضية الرائعة، تظهر الروح الرياضية العالية والتميز الذي يحققه الرياضيون السعوديون في الساحة العالمية، وتبقى مبادرات ودعم وزارة الرياضة السعودية مصدر فخر واعتزاز للجميع.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق