أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

Call of Duty Black Ops 6 تفاصيل مثيرة حول الإصدار الجديد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شركة Activision، الناشرة لألعاب الكمبيوتر، رسمياً عن الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Call of Duty، والذي سيحمل عنوان Black Ops 6. جاء الإعلان من خلال مواد ترويجية، بما في ذلك فيديو تشويقي قصير.

يظهر الفيديو التشويقي الذي تبلغ مدته 40 ثانية مجموعة من الأشخاص وهم يتسلقون جبل راشمور في ولاية ساوث داكوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يوجد النحت الشهير لوجوه أربعة رؤساء أمريكيين. في الفيديو، توضع على أعين التماثيل عصابات كبيرة مكتوب عليها “The Truth Lies” (الحقيقة تكذب) وشعار اللعبة المقبلة.

كما ظهر تصوير التماثيل الرئاسية بعصابات على الأعين في العدد الأخير من صحيفة USA Today، حيث يبدو أن Activision قد اشترت إحدى الصفحات للإعلان عن اللعبة الجديدة.

image 35

تم اختبار اللعبة في وضع مغلق على مدار العامين الماضيين. ووفقًا للبيانات الأولية، ستدور أحداث Call of Duty: Black Ops 6 في عامي 1990 و1991 خلال حرب الخليج.

وكالمعتاد، سيكون السيناريو خطيًا، لكن من المتوقع أن يضيف المطورون عناصر من العالم المفتوح، حيث سيتمكن اللاعبون من التنقل عبر خريطة كبيرة للبدء في تنفيذ المهام المختلفة.

من الجدير بالذكر أن Black Ops 6 قد تكون أول إصدار في السلسلة يضاف إلى مكتبة خدمة Xbox Game Pass، مما يمنح المشتركين الوصول إلى كتالوج الألعاب من مختلف الناشرين.

سيجري الإعلان الكامل عن الجزء الجديد من Call of Duty في 9 يونيو ضمن عرض Xbox Games Showcase للألعاب الجديدة، ومن المقرر إصدار اللعبة في خريف 2024.

بهذا الإعلان، تواصل سلسلة Call of Duty تأكيد مكانتها كواحدة من أشهر سلاسل الألعاب في العالم، وتعد اللاعبين بمغامرات جديدة ومثيرة في إطار حرب الخليج الدراماتيكية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

بالفيديو: حادث أليم تعرضت له قافلة حجاج عراقيين في السعودية

بالفيديو: حادث أليم تعرضت له قافلة حجاج عراقيين في السعودية

حزب الله يهدد بتدمير مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل أبيب

حزب الله يهدد بتدمير مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل أبيب

من هي الدول التي ستقف لجانب لبنان في حربها مع إسرائيل؟

من هي الدول التي ستشارك في الحرب بين لبنان وإسرائيل؟

أضف تعليق