Realme تكشف عن تفاصيل هاتفها الجديد الذي سيحدث ثورة في عالم الأندرويد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شركة Realme عن تفاصيل جديدة مثيرة للاهتمام حول هاتفها الذكي القادم، الذي يُعتقد أنه سيحدث ثورة في عالم أندرويد. وفقًا للتسريبات الأخيرة التي تم تسريبها عبر الإنترنت، يتضح أن الهاتف سيأتي بشاشة AMOLED كبيرة بمقاس 6.78 بوصة، ودقة عرض تبلغ 1264/2780 بكسل، كما سيكون مزودًا بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز وسطوع يبلغ حوالي 450 شمعة/متر مربع.

وسيعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل Android 14 مع واجهة Realme UI 5.0، بمعالج Qualcomm Snapdragon 7+ Gen 3 ومعالج رسوميات Adreno 732. وسيتوفر بخيارات ذواكر وصول عشوائي تصل إلى 16 غيغابايت، وذواكر داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

تأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 50+8 ميغابيكسل مع عدسة للتصوير بالزاوية الواسعة، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل. ويدعم الهاتف شريحتي اتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع، وتقنية NFC وتحكم إلكتروني عن بعد عبر تقنية Infrared.

وأخيرًا، تم تجهيز الهاتف ببطارية كبيرة سعة 5500 ميلي أمبير، تدعم شحنًا فائق السرعة بقوة 100 واط، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء قوي وتجربة استخدام سلسة ومتطورة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

GPT-4o مجانا للجميع: 6 أسباب للاستمرار في استخدام ChatGPT Plus

ما لا تعرفه عن مؤتمر مايكروسوفت Build 2024

أفضل 7 بدائل للغة ChatGPT للمطورين

الكشف عن GPT-5 في مؤتمر Microsoft

أضف تعليق