The Fall Guy يتصدر شباك التذاكر في الولايات المتحدة ويحقق إيرادات قياسية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدر فيلم “The Fall Guy” شباك التذاكر الأمريكي ويحقق إيرادات تاريخية

نجح فيلم “The Fall Guy” في الابتعاد عن المنافسة والحفاظ على صدارة شباك التذاكر الأمريكي في أسبوعه الأول بالسينمات. حقق الفيلم إيرادات مذهلة بلغت 35.9 مليون دولار على الصعيد المحلي في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما ارتفعت الإيرادات العالمية إلى 36.7 مليون دولار، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 72.7 مليون دولار، وفقًا لموقع “موجو بوكس أوفيس”.

في الوقت نفسه، احتل فيلم “Challengers” المركز الثاني في قائمة الإيرادات، حيث حقق 11.5 مليون دولار محلياً ووصلت الإيرادات العالمية لـ 23 مليون دولار، مما جعل إجمالي الإيرادات تصل إلى 56.3 مليون دولار.

وفي المركز الثالث، حل فيلم “Star Wars: Episode I – The Phantom Menace” الذي تمت إعادة عرضه، بإيرادات بلغت 10.5 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

أما في المركز الرابع، فجاءت أحدث أفلام الرعب “Tarot”، بإيرادات تجاوزت 8.5 مليون دولار محليًا و 3.7 مليون دولار عالميًا، بإجمالي 12.3 مليون دولار.

وختامًا، احتل فيلم “Godzilla x Kong: The New Empire” المركز الخامس بـ 5.7 مليون دولار، مما رفع إجمالي إيراداته إلى 548 مليون دولار على مستوى العالم، ليؤكد مكانته كواحد من أنجح أفلام السينما لهذا الموسم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق