أغنية إسرائيلية جديدة تدعو لقتل بيلا حديد وسحق غزة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أصدر الثنائي الفني Ness Ve Stilla أغنية جديدة من فئة راب وباللغة العبرية تدعو كلماتها إلى تدمير غزة وقتل عارضة الأزياء بيلا حديد التي تعود أصولها إلى الهوية الفلسطينية.

أغنية إسرائيلية جديدة تدعو لقتل بيلا حديد وسحق غزة

وخلال فترة وجيزة كانت أغنية “شربو دربو” على قائمة أكثر الأغاني شعبية في الأراضي المحتلة وبحجم مشاهدات تجاوز 5 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين فقط.

وتعني كلمات شربو دربو العبرية: بالسيوف والضربات باللغة العربية، وهي دعوة من الإسرائيليين لجيش الاحتلال بأن يقوم بتدمير غزة وفقا لما ذكرته عدة مصادر يهودية، وخاصة وحدات جولاني وجفعاتي الأكثر شهرة في الجيش.

كما تطلب الأغنية من جيش الكيان الصهيوني كتابة أسماء القتلى الإسرائيليين على القنابل التي تلقيها طائرات الاحتلال على قطاع غزة.

وتأتي هذه الأعمال التي تلحق بالفن، في إطار التصرف اللاإنساني واللاأخلاقي الذي يؤكد همجية ووحشية كيان الاحتلال والإسرائيليين الذين سلبوا الأرض الفلسطينية عنوة عن أصحابها وقتلوا الأطفال والنساء والشيوخ ونهبوا خيرات أرضهم.

وبالحديث عن عارضة الأزياء المشهورة بيلا حديد، فقد كان موقفها واضحا من القضية الفلسطينية وعملية طوفان الأقصى، وأدانت الجرائم الإسرائيلية التي تُرتكب بحق الفلسطينيين، ليقوم وزير الأمن للاحتلال الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” بمهاجمتها، وذلك عقب انتقادها لتصريحاته المتعلقة بالضفة الغربية في فلسطين.

وبعد ذلك أعلنت العلامة التجارية الفرنسية العالمية “ديور” رسميا عن إنهاء تعاونها مع العارضة الفلسطينية الأمريكية بيلا حديد، واستبدالها في حملتها الإعلانية الجديدة بالعارضة الإسرائيلية ماي تاجر. وفقا لوكالة “يني شفق” التركية عبر حسابها في إنستغرام في الخامس من نوفمبر.

يشار إلى أن بيلا حديد التي ولدت في أمريكا وتنحدر لأصول فلسطينية، قد صرحت في وقت سابق أنها لا تخشى أن تخسر مهنتها وشهرتها من أجل مواقفها الداعمة لأراضيها الفلسطينية والعربية، مشيرة إلى أنها قد خسرت بالفعل بعض الأصدقاء وفرص العمل نتيجة اتهامها بنشر الكراهية ومعاداة السامية.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق