لماذا تتخلص الحيتان من عملة شيبا إينو الرقمية؟

الخوف يعصف بحيتان شيبا ويجبرهم على سحب أكثر من 1.5 ترليون عملة من منصة FTX

أشارت منصة IntoTheBlock في تقرير جديد، إلى انخفاض عدد عملات شيبا إينو المحتفظ بها من قبل الحيتان بشكل هائل مؤخراً، حيث اخفض عدد العملات المحتفظ بها بمقدار 10 تريليونات عملة في 11 مارس، وذلك بعد إطلاق الإصدار التجريبي العام الذي طال انتظاره من Shibarium.

كما يُقال إن أكبر حيتان شيبا إينو والذي يقدر عددهم بـ 14 حوت، يمتلكون ما يقارب 250 تريليون عملة شيبا، أي أنهم يمتلكون تقريباً 25.5% من العرض الأولي و 45.5% من المتداول الحالي.

ولكن على الرغم من انخفاض مخزون الحيتان من عملة شيبا إينو، فإن المستثمرين الأقل شأناً زادوا محافظهم من عملة شيبا إينو، حيث أنه يوجد حوالي 40 محفظة من محافظ هؤلاء المستثمرين، تحتوي ما يقارب 121 تريليون عملة شيبا، أي ما يعادل 12.36% من العرض الأولي.

أما بالنسبة لمستثمري التجزئة، فقد خففوا من ممتلكاتهم أيضاً، من عملة شيبا بمقدار 230 مليار شيبا، بعد الإصدار التجريبي من Shibarium مقارنة باليوم السابق.

تحديث شيباريوم أصبح الأكثر متابعة عند عشاق العملات الميمية

أصبحت غالبية مجتمع العملات الرقمية يعلم بتحديث شبكة شيباريوم، التي تعد واحدة من شبكات بلوكتشين الجديدة، التي من المقرر ربطها مع عملة شبكة شيبا الحالية، إذ ستجري عملية التبادل لعملات المنصتين عبر نظام بيئي لأحد الشبكات، سيحتوي على كل من عملات SHIB وBONE وLEASH الرقمية.

ويكمن الهدف من تحديث شبكة شيباريوم القادم، إلى تخفيف الضغط عن شبكة شيبا، إذ سيحظى المستخدمون بشبكة تقدم البديل الأفضل والأسرع مقارنة مع الشبكة الحالية شيبا.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق