أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة OKX تعلن عن مفاجأة كبيرة لمستثمري العملات الرقمية في تركيا

منصة OKX تعلن عن مفاجأة كبيرة لمستثمري العملات الرقمية في تركيا

أعلنت منصة OKX عن نيتها افتتاح مركزها الجديد في تركيا خلال الفترة القادمة، وذلك تزامنا مع انعقاد مؤتمر اقتصاد البلوكتشين بدورته الحالية للعام 2023 في اسطنبول.

لماذا قامت OKX باختيار تركيا لافتتاح مركزها الجديد هناك؟

وتتميز تركيا بأنها دولة صديقة للعملات الرقمية، وتمتلك بيئة متنامية للاستثمارات والتطوير في مجال البلوكتشين والكريبتو، إلى جانب وجود شريحة كبيرة من الشعب مهتمة بالعملات الرقمية.

ولذلك ترى منصة OKX أنها بخطوتها تلك ستقوم بتحقيق مكاسب لها ولعملائها، وخاصة فيما يتعلق بصعيد توسع الانتشار والمساهمة في رفع مستويات تبني العملات الرقمية.

ما هي خطط OKX بخصوص مركزها الجديد في تركيا؟

من المقرر حاليا أن يقوم كل من رئيس المنصة هونغ فانغ، والرئيس التنفيذي للتطوير جيسون لاو، والرئيس التنفيذي للتسويق حيدر رفيق، بالإعلان عن خطة الشركة بخصوص مركزها الجديد في تركيا والخدمات التي سيقدمها، وفوائد وأهداف المنصة من التوسع في تلك المنطقة.

ويشير هونغ فانغ، رئيس منصة OKX، أن افتتاح مركز المنصة الجديد في تريكا سيجلب نقلة نوعية في التداول والاستثمار عبر المنصة، والذي سينتقل من طبيتعه الحالية التي تعتمد على ثقة المستهلكين بالمنتجين، لتصبح مُستقلة بشكل مطلق ومُتحكَم بها من قبل المستخدمين.

وكانت منصة OKX قد أطلقت في يوم الإثنين 27 مارس، خدمة جديدة تتعلق بالسماح بعمليات الإيداع والسحب بالليرة التركية الرقمية (TRY) على تطبيقات آندرويد وآيفون ومنصة الويب.

وتؤكد هذه الخطوات أن منصة OKX تريد زيادة تركيزها على السوق التركية سريعة النمو، وذلك من خلال توسيع عروضها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الراغبين في تداول العملات الرقمية باستخدام العملة التركية TRY الرقمية.

مستجدات حول أداء منصة OKX

أعلنت منصة OKX في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن إطلاق شبكة بلوكتشين اختبارية جديدة، وقامت بتسميتها OKB Chain (OKBC)، والتي تعتبر حل من الطبقة الثانية لشبكة الإيثيريوم.

وتهدف منصة OKX من خلال الشبكة الجديدة، إلى تحويل النظام البيئي لـOKX من النموذج المركزي إلى النموذج اللامركزي.

وكانت منصة OKX قد تقدمت بطلب رسمي للسلطات التنظيمية لسوق العملات الرقمية في هونغ كونغ، للحصول على ترخيص تجاري لافتتاح مركز آخر لها هناك، مشيرة إلى أنها قد استكملت الإجراءات اللازمة لافتتاح المركز منذ مطلع العام الحالي.

كما تجدر الإشارة إلى أن مركز منصة OKX في كندا قد تعرض لخلل فني، أدى لتوقف خدمات المنصة عن الخدمة، مؤكدة على أنها تعمل مع المختصين لإعادة الأمور إلى نصابها وتلافي مثل هذه المشكلات مستقبلا.

معلومات حول منصة OKX

منصة OKX إحدى أكبر منصات العملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول، ولديها تطبيق تداول للعملات الرقمية، يعد الأسرع والأكثر موثوقية للمستثمرين والمتداولين المحترفين في كل مكان.

تهدف OKX إلى تعزيز تجربة المعجبين بفرص مشاركة جديدة، وذلك من خلال شراكتها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق مانشستر سيتي وMcLaren Formula 1 وGolf Ian Poulter وOlympian Scotty James وغيرها الكثير، وهي أيضاََ الشريك الرئيسي لمهرجان Tribeca كجزء من مبادرة لجذب المزيد من المبدعين إلى web3.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق